أحدث المواضيع

استعدي حبيبك بتجاهله بهذه الطريقة باستخدام علم النفس

 

الطريقة الصحيحة لتجاهل حبيبك لإستعادته


كيفية استرجاع حبيبك السابق


الانفصال مؤلم ، والحقيقة المؤسفة هي أن معظم العلاقات تنتهي بشكل درامي ، لذا من المحتم أن يعاني معظمنا من حسرة حقيقية في وقت أو آخر. في حين أن الحكمة التقليدية قد تخبرك أنه بمجرد انفصال الزوجين ، من الأفضل لكلا الطرفين المضي قدمًا ، إلا أن هذا ليس صحيحًا دائمًا.
ربما تكون قد جربت كل ما في وسعك لاستعادة حبيبك السابق ، ولكن من المحتمل أنك قد فعلت ذلك بطريقة خاطئة كما يفعل معظم الناس في أوقات اليأس والتقلب العاطفي الشديد
يمكن لأي شخص تقريبًا استعادة حبيبه السابق بشكل دائم. إنها ببساطة مسألة الضغط على الأزرار الصحيحة بطريقة مدروسة و مثابرة عالية 


يمكنكم مشاهدة الموضوع مشروح بالصوت والصورة  في هذا المقطع : 


كيفية استرجاع حبيبك السابق


إحدى المشاكل التي تواجهها المرأة بعد الانفصال هي عدم إدراكها أن الحبيب السابق الذي تحاول استعادته لا يفكر بالطريقة التي تفكر بها هي. فهو لا يريد الجلوس والتحدث عن هذه الأمور. لكنك تريدين فعل ذلك ، وإذا واصلت الضغط عليه للتحدث ، فقد لا يرغب أبدًا في التحدث إليك مرة أخرى.

ما لم تبدئ في التفكير مثل الرجل ، فلن تستعيده أبدًا. أفضل طريقة لاستعادته هي تجاهله واستخدام علم النفس . إذا قمت بذلك ، فسوف يأتي راكضًا. الرجال لا يريدون أن تتم مطاردتهم ، فهم يشعرون أن وظيفتهم هي القيام بالمطاردة. كما أنهم لا يحبون أن يجبروا على فعل شيء ما. لذا ، بمطاردته وإخباره أنك لا تستطيعين العيش بدونه ، فإنك تدفعينه للإبتعاد. وسيشعر حبيبك السابق أنك تحاولين إجباره على العودة بين ذراعيك وسيصبح عنيدًا.

استخدمي علم النفس واجعليه يعتقد أنك لا تريدينه بعد الآن. عندما يشعر الرجل بالرفض خاصة من قبل حبيبته السابقة ، فإن ذلك يدفعه إلى الجنون  لأن كبرياءه وغروره يهتز . الرجل يريد بشكل غريزي ما لا يستطيع امتلاكه ، وإذا جعلته يعتقد أنه لا يستطيع الحصول عليك ، فسوف يريدك مرة أخرى. هذه هي الطريقة التي يعمل بها عقل الرجل.

لكي تبدأي في السير في طريقك لإستعادة حبيبك السابق ، عليك أن تتجاهليه وتسعى وراء اهتمامات أخرى. أظهر له أنه يمكنك الحصول على حياة بدونه وسيريد أن يكون جزءًا من حياتك مرة أخرى. خذي بعض الدروس الليلية لتحسين مهاراتك في العمل. إبدئ هواية تثير اهتمامك دائمًا. 

بالتأكيد لن تحل هذه الأشياء محل حبيبك السابق في قلبك ، لكنها ستساعدك في إبعاده عن تفكيرك.

يمكن أن تكون عائلتك وأصدقائك مركز دعم لك لمساعدتك من خلال إظهار الحب والدعم الذي تحتاجينه بشدة في هذا الوقت الحرج. اخرجي مع أصدقائك واستمتعي ببعض المرح. 
سيكون حبيبك السابق على دراية بهذه الأنشطة وسيبدأ في الشعور بأنك تبعدينه عن حياتك. 
سيبدأ في الشعور بالرفض وكأنك أنت من تتخلص منه. حسب علم النفس لا يمكن للرجل أن يتحمل الشعور بالرفض.

قريبًا سيشعر حبيبك السابق بالحاجة إلى التخلص من هذه المشاعر. الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها التحرر منها هي بالعودة اليك. في هذه الأثنتاء يجب عليك أن تختفي من أنظاره. قد تضطري إلى القيام برحلة أو الاختباء في مكان ما لبضعة أيام. من خلال القيام بذلك ، فإنك ستجعلينه يرى ما سيكون عليه الحال إذا فقدك إلى الأبد. عندما تظهرين مرة أخرى ، سوف يركض إليك ولن يريد أن يكون بدونك مرة أخرى.


من المؤكد أن اللحظة التي تعيد فيها أنت وشريكك السابق الاتصال في الحياة الواقعية بعد عدم الاتصال هي اللحظة الأكثر أهمية خلال هذه العملية برمتها. إذا شعر من جهتك بأنك تشعرين باليأس أو الافتقار إلى المصداقية أو الخداع عند التحدث إليك ، فإن احتمالات العودة مع حبيبك السابقة تتضاءل بشكل كبير.
يجب أن يرى حبيبك السابق أنك قد أجريت تغييرًا حقيقيًا وتحسنت بشكل كبير. يجب أن يرى أنك في حالة ذهنية جيدة ويجب عليك في الواقع تحسين نفسك كإنسان والعمل على الأشياء التي لم يكن حبيبك السابق مغرمًا بها


 لا تنسى الاشتراك في القناة ليصلك كل جديد :

No comments:

Post a Comment

اكتشف نفسك Designed by Templateism.com Copyright © 2014

Theme images by Bim. Powered by Blogger.