أحدث المواضيع

أسوأ خمسة نصائح قد تنهي علاقتك او زواجك ان إتبعتها

 


نصائح قد تنهي علاقتك او زواجك ان إتبعتها




خمسة نصائح عن العلاقات العاطفية يجب ألا تتبعها أبدًا لأنك ان فعل ستنهي علاقتك بيدك

1. فقط الزواج او العلاقة يمكن أن تجلب لك السعادة.

العلاقات جميلة واستثنائية ورائعة. لكن هل هذا هو السبيل الوحيد نحو حياة سعيدة ؟ الجواب هو لا. تمامًا مثل القرارات الحاسمة الأخرى في الحياة ، فإن كونك في علاقة هو قرار يتخذه شخصان ناضجان يرغبان في البقاء معًا. بهذه البساطة. يمكن للمرء أن يظل سعيدًا كونه أعزبًا أو متزوجًا أو مطلقًا.

علينا كمجتمع أن نتخلى عن المفاهيم التي تقول إن العزاب لا يمكنهم أن يظلوا سعداء. لان هذا يؤدي الى الضغط و سوء الاختيار


2. العلاقات تكون مثالية عندما تجد توأم روحك.

لا توجد علاقة مثالية . في الحقيقة ، لا يوجد إنسان مثالي. تكون العلاقات جميلة عندما يفهم الشركاء داخلها الاختلافات ويقدرون بعضهم البعض. العلاقة لا تعمل من تلقاء نفسها. تتطلب جهدًا مستمرًا حتى النهاية لإبقائها على قيد الحياة.

علاوة على ذلك ، من يعرف ماهي العلاقة المثالية الكاملة اصلا ؟ إن كنت تعلم فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه.


3. المشاكل ضارة بصحة العلاقة.

الصراعات لا تؤدي إلى علاقة سيئة. النزاعات التي لم تحل والمشاكل المدفونة هي من تفعل. الجدال من حين الى اخر امر عادي طالما أن الدافع هو إيجاد الحلول. في اللحظة التي تصبح فيها النقاشات سباق لإثبات الذات وبأن الاخر هو المخطئ دائما ، حينها تفشل العلاقة. عندما يعيش شخصان مع بعضهما البعض ، لا بد أن تحدث صراعات. إن معالجة مثل هذه القضايا بشكل صحيح هو ما يجعلها علاقة صحية.


4. شريكك سوف يكملك.

العلاقة لا تعني فقدان الفردية. لن يستطع شريكك تعويض مخاوفك وانعدام الأمان لديك. عليك أن تعمل على ذلك بنفسك. فقط عندما تكون لديك شخصية قوية كفرد ، يمكنك إضافة الحياة إلى علاقتك. شريكك لا يمكن أن يكملك في كل شيء. العلاقة هي مساهمة من شخصين يشكلان فريقًا ممتازًا.


5. كل شيء سوف ينصلح في نهاية المطاف.

العلاقة تتطلب مجهودا من أجل الاستمرار. لا تنجح العلاقة من تلقاء نفسها. إنها الجهود التي تهم. عندما تبذل مجهودًا في علاقتك ، فأنت تعطيها الأولوية وتضمن أن كل شيء يسير الى النجاح في النهاية.


في كثير من الأحيان تأتي هذه النصيحة من نية صافية لمساعدتك. لكن عليك أن تفهم  أن قبول هذه النصيحة الغير صحيحة على أنها حقيقة يمكن أن يضر بعلاقتك أكثر من أن يفيدها

التواصل أمر حيوي لعلاقة سلسة. وعلم بأن شريكك ليس بشرًا خارقًا ولا أنت كذلك.


 : لا تنسى الاشتراك في القناة ليصلك كل جديد

No comments:

Post a Comment

اكتشف نفسك Designed by Templateism.com Copyright © 2014

Theme images by Bim. Powered by Blogger.