أحدث المواضيع

كيف هي حياة الشخص المكتئب ؟


معاناتك اليومية من الاكتئاب 

معاناتك اليومية من الاكتئاب

الاكتئاب هو مرض طبي شائع وخطير يؤثر سلبًا على شعورك وطريقة تفكيرك وكيفية تصرفك. لحسن الحظ ، يمكن علاجها أيضًا.

يمكن أن يؤدي إلى مجموعة متنوعة من المشاكل العاطفية والجسدية ويمكن أن يقلل من قدرتك على العمل في العمل والمنزل.

 : يمكنكم مشاهدة الموضوع مشروح بالصوت والصورة  في هذا المقطع 


كيف هي حياة المصاب بالاكتئاب

إذا تم تشخيصك بالاكتئاب أو تشعر أنك تتعامل معه بشكل يومي ، فقد تشعر أن الاكتئاب يستهلك حياتك. أنت تقلق بشأن كل شيء. أنت لا تريد أن تفعل أي شيء. الأشياء التي كانت تجعلك سعيدًا ، لم تعد مهمة بنسبة لك بعد الآن. عليك أن تدرك أن الاكتئاب حالة خطيرة وبدون مساعدة ، لن يختفي الاكتئاب من حياتك.


لكن يمكنك تعلم كيفية التعامل مع آثار الاكتئاب في حياتك اليومية. نعم ، إنه صعب. نعم ، سيكون من الأسهل بكثير الاستسلام و ترك الاكتئاب يفعل بك ما يشاء. ولكن ، إذا أردت أن تكون سعيدًا مرة أخرى ، فيجب عليك إيجاد طريقة للخروج من الثقب الأسود الذي يحاول امتصاصك. من أجل التعامل مع الاكتئاب بشكل يومي ، قد تضطر إلى إجبار نفسك على القيام بأشياء لم تعد تستمتع بفعلها. قد تضطر إلى إحاطة نفسك بأشخاص وأماكن إيجابية. قد تضطر إلى البحث عن معالج للتحدث معه عن اكتئابك.


أنا لا أقول أن التعامل مع الاكتئاب بشكل يومي أمر سهل ، لكن إذا كنت مصابًا بهذا المرض ، فعليك أن تبحث عن طريقة حتى لو كانت في أعماقك ، لتستمر في يومك. ذكر نفسك بالأشياء الإيجابية التي تمتلكها في حياتك. عائلتك وعملك وأصدقائك و حاول التقرب من الله أكثر لأنه الوحيد القادر على تغيير حياتك بين عشية وضحاها


 لا تنسى الاشتراك في القناة ليصلك كل جديد :



No comments:

Post a Comment

اكتشف نفسك Designed by Templateism.com Copyright © 2014

Theme images by Bim. Powered by Blogger.