أحدث المواضيع

السر في استعادة حبيبك السابق هو التوقيت. إليك الطريقة


كيفية استعادة حبيبك السابق من خلال معرفة الوقت المناسب للاتصال


استعادة حبيبك السابق


بعد انفصال حبيبك عنك ، من الطبيعي أن تشعر بالالم  أو تغلق على نفسك داخل غرفتك طوال اليوم. نحن نفهم ذلك. الانفصال شيء صعب ، وأنت بحاجة إلى كل الوقت والمساحة الكافية للتعافي.


 : يمكنكم مشاهدة الموضوع مشروح بالصوت والصورة  في هذا المقطع 


استعادة حبيبك السابق

الشاب او الفتاة التي يتركها حبيبها يمكن أن تمر بوقت عصيب. لا شيء يؤلم أكثر من ان يتخلى عنك الشخص الذي تحبه. وإذا حدث الانفصال بشكل غير متوقع ، يكون الألم خمسة أضعاف. وكذلك الشوق لاستعادة حبيبك السابق.

عادة ، الوقت الذي يلي الانفصال مباشرة ، هو الوقت الذي تشعر فيه أنك بحاجة لحبيبك وتريد أن تكون معه ، ولكن نظرًا لأنكما لم تعودا مع بعض ، فأنت بحاجة إلى مواجهة حقيقة أنك وحدك الآن. 

وبأنك بحاجة إلى تركه بمفرده على الأقل في الوقت الحالي.


لا يزال بإمكانك الاتصال به أو التواصل معه بأي وسيلة. لكن عليك أن تتذكر هذا: لا تفعل ذلك بعد! انتظر الوقت المناسب للاتصال به أو حتى إرسال رسالة نصية إليه.

 قد تغضبه أكثر إذا فعلت ذلك في وقت أبكر مما ينبغي.


سر استعادة حبيبك السابق هو التوقيت. عليك أن تضبط وقت تحركاتك بشكل مثالي. يُنصح بترك المكالمات والرسائل النصية لوقت لاحق لأنك تخاطر بارتكاب أخطاء جسيمة إذا قمت بذلك مبكرًا. 


عليك أن تعرف أنه حتى لو كان شريكك هو من انفصل عنك ، فإنه لا يزال بحاجة إلى بعض الوقت للتفكير وتقييم الأمور. بالتأكيد ، سيشعر أيضًا ببعض الألم ، وتلقي رسالة منك وانت تتوسل اليه لن يساعده او يساعدك على الاطلاق.


لماذا تحتاج لمنحه الوقت؟ هذا لأنه إذا اتصلت به على الفور ، فهناك احتمال أنك ما زلت تتألم من الانفصال ، وقد تقول أشياء لا يجب أن تقولها ، مما يقضي على فرصك في استعادته.


اتركه بمفرده لمدة أسبوعين على الأقل. سيمنحك هذا متسعًا من الوقت للتغلب على الألم الذي تشعر به والاستعداد لما ستفعله لاستعادة حبيبك السابق. ستعرف الوقت المناسب لبدء الاتصال. ستشعر به. اللحظة التي تنتهي فيها من التعامل مع الألم هي اللحظة التي يمكنك فيها البدء في العمل على خطتك لاستعادته. 


 لا تنسى الاشتراك في القناة ليصلك كل جديد :


 

No comments:

Post a Comment

اكتشف نفسك Designed by Templateism.com Copyright © 2014

Theme images by Bim. Powered by Blogger.