أحدث المواضيع

كيف تتعامل مع الحب الغير متبادل

علاج الحب غير المتبادل في ثلاث خطوات




الحب غير المتبادلة او الحب من طرف واحد هو عندما تشعر بمشاعر الحب اتجاه شخص اخر لايبادلك نفس المشاعر وتدخل في دوامة من الصراع بينك و بين نفسك و مشاعرك
وهذه الحالة هي من اصعب الحالات النفسية العاطفية التي يمكن للشخص ان يمر بها

التعامل مع الحب الغير متبادل سيكون أسهل إذا كنت صادقًا مع نفسك. من الصعب امتلاك مشاعر تجاه شخص لا يمكنه رد مشاعرك. الكثير من الناس لا يزالون عالقون في هذه الحالة. تم بالفعل نشر عدد كبير جدًا من قصائد الحب التي تتكلم عن الحب الغير متبادل لأن الكثير من الأشخاص يواجهون هذه المشكلة . تقريبا ، كل شخص عانى في مرحلة من حياته من نفس المشاعر تجاه شخص لم يبادله نفس المشاعر.

 فكيف نتعامل مع الحب الغير متبادل؟


 يمكنكم مشاهدة الموضوع مشروح بالصوت والصورة  في هذا الفيديو :


لا تأخذ الأمر على محمل شخصي

ربما ان التقيت بهذا الشخص في ضروف ووقت أخر كان سيحبك
لكنه الان لايستطيع ذالك لأسباب شخصية قد يخبرك بها او لن يخبرك بها
المهم هو ان تعلم ان الحب ليس من المشاعر الاختيارية لهذا لاتأخد الامر على انه خيانة او أنك دون المستوى
او بأن الأخر يتخالى عنك 
حاول ألا تأخذ الأمر على محمل شخصي.


تأكد من إبقاء هذه المشاعر بينك وبين نفسك

صعب جدا التعامل مع الحب الغير متبادل ان كنت تحمل مشاعؤ قوية تجاه شخص ما
 ومع ذلك ، ليس من المفيد السماح لنفسك بالاستسلام لهذه الأفكار عندما تكون المشاعر عادةً غير متبادلة. هناك عدد قليل من الأشخاص الذين يستمرون في هذا الحب رغم معرفتهم بأنه غير متبادل ولايكترثون الى مشاعر الطرف الأخر، على الأرجح لقد مررت بنفس الشيء. لسوء الحظ ، قد يؤدي اتباع شخص معين إلى نفوره منك

 قد يؤدي طرح مشاعرك بالقوة للطرف الاخر إلى نتائج مؤسفة بالإضافة إلى تأثير سلبي رهيب على نفسيتك. لأن الاعتراف بالمشاعر لايكون إجابيا الا ان كان الطرف الاخر يبادلك نفس الشعور أو على الأقل يحترم مشاعرك نحوه
هذا من بين الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند مواجهة الحب الغير متبادل.



امنع العادات السيئة


عليك أن تحافظ على أفكارك جنبًا إلى جنب مع افعالك. من السهل أن تضيع أثناء هذه المشاعر ، ومع ذلك ، عليك أن تكون صادقًا مع نفسك. هو أو هي بالتأكيد ليس معك الان بشكل مباشر. لهذا لا تجعل حياتك تدور حول أي شخص أو حتى تسمح لنفسك بالاعتقاد بأنه سيبادلك نفس الشعور. 

مثل أي شخص ، أنت بحاجة إلى الحب. ومع ذلك ، يجب أن تفهم أنه لا يمكنك الحصول على الحب الذي تبحث عنه من شخص لا يريد أن يحبك. ما يجب عليك فعله هو أن تجد هذا الحب في نفسك اولا. يجب أن تستمر في البحث العن حبك لنفسك بدلًا من إهدار طاقتك على الحب الغير متبادل ، أعد توجيه التركيز على نفسك. تعرف على نفسك ، ثق بنفسك حقًا وكن فردا قوي.

إذا لم تتمكن من القيام بذلك بنفسك ، فقد ترغب في طلب المساعدة من شخص ثتق فيه. قد يساعدك التأمل في العثور على نفسك. عند التعامل مع الحب الغير متبادل ، يجب أن تكون صادقًا مع نفسك.
 احترم عدم اهتمام الشخص بالدخول في علاقة معك واحترم حدودك معه.

امنح نفسك الاحترام الذي تستحقه كفرد. الى ان تجد نفسك امام شخص ما يريد أن يكون بجانبك.


 : لا تنسى الاشتراك في القناة ليصلك كل جديد


1 comment:

  1. Take your luck for a spin on the most recent slots to add sizzle to the Golden Nugget's gaming flooring. Redd also acquired the patent for the newly created Random Number Generator, which computerized the 카지노 사이트 odds-calculator behind the spinning reels and allowed sport makers to regulate volatility. A trendy slot machine, at its core, is nothing greater than an RNG going by way of millions or billions of numbers at all times. When a player hits a spin button, they're merely stopping the RNG at a selected second. Everything past that — the music, the mini-games, the actual look of spinning reels, Rachel, Monica, and the rest of|the remainder of} the gang keeping you firm — is window dressing to keep you hitting spin.

    ReplyDelete

اكتشف نفسك Designed by Templateism.com Copyright © 2014

Theme images by Bim. Powered by Blogger.