أحدث المواضيع

أفضل الأماكن على الأرض للعيش في حالة نشوب حرب نووية : أين ستذهب؟

 

أين ستذهب  في حالة نشوب حرب نووية ؟


الحرب نووية


أصبح تهديد الحرب النووية خبراً هاماً. هذا بسبب العدد الكبير من الأسلحة النووية التي جمعتها الولايات المتحدة وروسيا ودول أخرى. تقدر القدرة التدميرية لهذه الأسلحة النووية بأنها كافية لتدمير الحياة على الأرض.

وبسبب التصعيد المتواصل بين اوكرنيا وروسيا وخاصة بعد دخول كوريا الشاملية على الخط

إن اردت معرفت السبب الحقيقي للحرب بين روسيا و أوكرانيا إقرأ هذه التدوينة

كل هذا ادى الى طرح السؤال التي ماهي أفضل الأماكن على الأرض للعيش في حالة نشوب حرب نووية

وهذا ما سنجيب عنه في هذه التدوينة



عشر أماكن على الارض الأمنة من الحرب النووية


1 القارة القطبية الجنوبية 

يمكن أن تكون القارة القطبية الجنوبية أكثر الأماكن أمانًا للذهاب إليها في حالة نشوب حرب نووية لأن معاهدة أنتاركتيكا حظرت جميع أشكال تفجير الأسلحة النووية هناك. كما أنها بعيدة عن أي أهداف رئيسية. على الرغم من أنه مكان جيد لتجنب القنابل ، إلا أنه مكان صعب للعيش فيه. قد تحتاج إلى حزم أكثر مما يكفي من الإمدادات إذا ذهبت إلى هناك.


2 نيوزيلاندا

يُعتقد أن البلدان الواقعة في نصف الكرة الجنوبي أكثر أمانًا في حالة نشوب حرب نووية لأن القوى النووية في العالم تتركز في الشمال. كما أن نيوزيلندا بلد جميل. هم أيضا ليس لديهم أسلحة نووية ، وهي بعيدة كل البعد عن كل مكان.


3 جزر الفصح

حيث توجد تماثيل الرأس البولينيزية القديمة. إنها جزيرة نائية تبعد ألفي ميل عن أمريكا الجنوبية. تفتقر إلى الناس والتجارة والحضارات. وهذا يجعلها ملاذًا آمنًا من التداعيات النووية.


4 جنوب أفريقيا

هذه الأمة ليس لديها الكثير من المشاكل السياسية الدولية. في الواقع ، إنها الدولة الوحيدة التي قامت ببناء وتدمير مجموعتها النووية. أيضًا ، يتم التحدث باللغة الإنجليزية بشكل شائع هنا ، والناس مرحبون جدًا.


5 الأرجنتين

حسنًا ، هذا البلد مليء بقضاياه الخاصة التي لا يهتم باقي العالم حتى باستغلالها. بمعنى ، إنه مكان أقل عرضة للتلوث بالأسلحة النووية أيضًا.


6 مدينة بيرث، استراليا

تقع مقاعد الحكومة والمدن الكبرى واللاعبون السياسيون في الساحل الشرقي لأستراليا ، لذلك هم أكثر عرضة للمعاناة مقارنة بالجانب الغربي منها حيث توجد بيرث. إنه مكان بعيد عن أي شيء آخر.


7 بولينيزيا الفرنسية

بولينيزيا الفرنسية مكان جميل وهادئ يضم أكثر من 400 جزيرة. إنها مبعثرة للغاية وبعيدة عن الشاطئ لدرجة أن المياه ستغرق في الغبار النووي قبل أن تنجرف في الرياح التجارية.


8 غوام

من المحتمل أن تكون الدول التي كانت قواعد عسكرية على قائمة الأماكن التي ستدمرها القنابل النووية. لكن من غير المرجح أن تكون غوام في تلك القائمة لأنها مكان معزول بموارد قليلة. هذا المكان لا يشكل تهديدا لأحد.


9 أيسلندا

آيسلندا دولة صغيرة ذات كثافة سكانية منخفضة. وهي منفصلة عن السياسات الدولية الرئيسية وعن الاتصال الجسدي مع الدول الأخرى. عزلتها المادية وحكومتها المحايدة ومناخها تجعلها مكانًا آمنًا من القضايا النووية.


10 تحت الارض

إذا كنت أحد أغنى الناس على وجه الأرض ، فيمكنك بناء مخبأ خاص بك لتجنب الإشعاعات النووية تحت الأرض بالقرب من منزلك. ومع ذلك ، يمكن أن يكون العيش تحت الأرض محفوفًا بالمخاطر أيضًا وسيستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتمكن من الحفر بعمق كافٍ لتجنب الإشعاع. هناك أيضًا خطر تلوث المياه الجوفية والإمدادات الغذائية. لذا ، من الأفضل الانتقال إلى مكان لن تصل إليه الحرب النووية.


هذه ليست سوى بعض الأماكن الآمنة التي يمكن الذهاب إليها إذا وقعت حرب نووية. لكن من الأفضل أن نأمل ألا يحدث ذلك.



: لا تنسى الاشتراك في القناة ليصلك كل جديد










No comments:

Post a Comment

اكتشف نفسك Designed by Templateism.com Copyright © 2014

Theme images by Bim. Powered by Blogger.