أحدث المواضيع

انتبه!! إنها خيانة عاطفية وليست صداقة


 إنها خيانة عاطفية وليست صداقة بريئة


الخيانة الزوجية



في علاقة ما ، ما هي حدود الصداقة مع فرد من الجنس الآخر؟ من الذي يضع هذه الحدود؟ ما هو الفرق بين الصداقة والخيانة العاطفية؟ هل الارتباط عاطفيا بشخص اخر غير شريكك امر خاطئ؟ هل تساعد الخيانة العاطفية العلاقة من خلال السماح للشريكك بالتنفيس عن كل إحباطه العاطفي ، أم أنها تقتل العلاقة؟

 : يمكنكم مشاهدة الموضوع مشروح بالصوت والصورة  في هذا 
المقطع 



ما هي الخيانة العاطفية ؟


معظمنا لديه صداقات. كثير منا قريبون جدًا في بعض الصداقات. نحن نشارك الكثير مع الاخر في مثل هذه الصداقات. ولكن عندما يطور المرء مثل هذه الصداقة الحميمة مع شخص من الجنس الآخر ، يمكن وصفها بأنها خيانة عاطفية. يُطلق على مشاركة التفاصيل العاطفية الحميمة مع شخص من الجنس الآخر الخيانة العاطفية. هذا هو التعريف الشائع. وفي الكثير من الاحيان يكون شريكك غير مدرك للرابطة العاطفية التي تشاركها مع شخص آخر.


هل تؤذي العلاقة؟


إذا شعر الشريك بانتهاك الثقة المتبادلة ، بعد معرفة التفاصيل التي تمت مشاركتها مع شخص غيره ، فإنه يضر بالعلاقة. إذا أصبحت الرابطة العاطفية قوية ، فقد يحدث أن يبدأ المرء في مشاركة تفاصيل عاطفية مع صديقه أكثر من مشاركتها مع شريكه. هذا يؤذي الشريك ، وقد يؤدي أيضًا إلى الانفصال.


لماذا الناس يتجهون الى الخيانة العاطفية؟


السؤال هو هل الخيانة العاطفية بدأت بسبب الارتباط العاطفي فقط أو أنها بدأت بسبب الانجذاب الجسدي. هل يحتاج المرء إلى صديق من الجنس الآخر لمشاركة التفاصيل العاطفية معه؟ لماذا لا يكون الصديق من جنسك؟ ولماذا يشعر المرء بعدم الارتياح مع شريكه بشأن هذه الرابطة؟ تسير جميع المؤشرات في اتجاه واحد - قد تكون الخيانة العاطفية هي الطريقة التي يريد المرء أن يبدأ بها علاقة جسدية مع شخص أخر خارج علاقته الحالية. خلاف لذلك ، إذا كان المرء يريد المشاركة العاطفية ، أو التنفيس عن المشاعر ، فيمكنه بسهولة استشارة طبيب نفسي او شخص من اسرته يثق به للحصول على المشورة. أو يمكن اختيار صديق من نفس الجنس.


كيف تتجنب الخيانة العاطفية؟


على من يشارك في الخيانة العاطفية أن يسأل نفسه - هل هذا عاطفي فقط؟ لماذا أحتاج هذا الشخص لأتحدث عن كل شيء؟ يجب على المرء أن يتأمل في تصرفاته. تحدث مع الشريك. دع عقلك يتحكم في قلبك للحظة وفكر في العلاقة والرابطة. قد يساعدك هذا في فهم بأنها خيانة عاطفية بشكل أفضل والخروج منها.


ان حدث و وقعت الخيانة العاطفية من جهتك وعلم بها شريكك فإن الإعتدار هو الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها ثم البدء في إعادة بناء علاقتك.


: لا تنسى الاشتراك في القناة ليصلك كل جديد

 

No comments:

Post a Comment

اكتشف نفسك Designed by Templateism.com Copyright © 2014

Theme images by Bim. Powered by Blogger.