أحدث المواضيع

كيفية تحديد ما إذا كانت العلاقة قد انتهت بالفعل

 إنتبه فعلاقتك قد انتهت بالفعل



يحاول الكثير من الناس تجنب الانفصال في علاقتهم بغض النظر عن مدى وضوح وجوب ذالك بالفعل. هذا هو السبب في أن معظم الأزواج يدخولون في دوامة الصمت و الالم في محاولة منهم لإنكار وتأجيل الانفصال النهائي.

هل انتهت علاقتك؟ يمكن أن يكون من الصعب معرفة ذلك. لانك أحيانًا تشعر بذالك أحيانًا لا تعرف ذلك.

إذا كان ما سأذكره في هذا المقال ينطبق عليك ، فاعلم أن علاقتك قد انتهت بالفعل.

 : يمكنكم مشاهدة الموضوع مشروح بالصوت والصورة  في هذا المقطع 


إذا اعتاد كلاكما مشاهدة فيلم كل أسبوع او القيام بشيء مشترك في وقت معين ولاحظت ان شريكك يلغى هذا الامر كثيرًا مؤخرا ، فمن المؤكد أن هناك شيئًا خاطئًا. إذا حدث ذلك مرة أو مرتين ، فلا بأس ، ولكن إذا شعرت أن شريكك لم يعد سعيدًا بقضاء بعض الوقت معك ، فإن العلاقة في طريقها الى النهاية.

إذا استمر شريكك في تقديم الأعذار لتجنب مقابلتك ، فمن المحتمل أن تكون العلاقة انتهت بالفعل.

يمكن أن تساعد المشاكل و الصراعات في الواقع على نمو العلاقة طالما يتم التعامل معها بشكل صحيح.

ومع ذلك ، إذا كان شريكك لا يريد حتى حل المشكلة بعد الآن أو إذا اختار عدم فعل أي شيء بعد الشجار. هناك احتمال ان شريكك لا يرغب شريكك حقًا في إصلاح العلاقة.

من ناحية أخرى ، يشعر بعض الأزواج بالإرهاق الشديد من المشاكل لدرجة أنهم يتوقفون عن الشجار بشكل تام ، وهذا أيضًا مؤشر على وجود خطأ ما. قد تجادلني بأن عدم الشجار أمر جيد ولكن هناك احتمالية أن شريكك لم يعد يهتم بما يكفي لخوض شجار معك وهذا أسوأ في الواقع. من المحتمل أن يتركك شريكك تفعل ما تشاء ، لأن الشجار معك لا يستحق العناء في نظره بعد الآن.

أخيرًا ، إذا لم يعد لدى شريكك مشاعر تجاهك ، فسيتحدث عن ذالك مع أصدقائه. لهذا إذا بدأ هؤلاء الأصدقاء في تجنبك أو أنهم لم يعودوا يعاملونك بشكل جيد كما اعتادوا من قبل ، فمن المؤكد أن هناك شيئًا خاطئًا.

هذه ليست سوى بعض الأشياء حول كيفية معرفة متى تنتهي العلاقة. نظرًا لأنكما تعرفان بعضكما البعض جيدًا ، فيجب أن تكون قادرًا على معرفة ما إذا كان هناك شيء خاطئ. الشيء المهم هنا هو أن تتخد القرار الصحيح حتى لو كنت لا تريد ذلك.

 لا تنسى الاشتراك في القناة ليصلك كل جديد :



No comments:

Post a Comment

اكتشف نفسك Designed by Templateism.com Copyright © 2014

Theme images by Bim. Powered by Blogger.