أحدث المواضيع

تسعة ألوان مختلفة للورود ومعانيها ورسالة كل منها

 


9 ألوان مختلفة للورود ومعانيها



كل لون زهرة من الأحمر الغامق إلى الأصفر الفاتح يقدم قصة غنية وذات مغزى. يمكن أن تكون ألوان الزهور التي تختارها للباقة بنفس أهمية أنواع الزهور المستخدمة في ترتيب الباقة. تابع الفيديو لمعرفة معنى ألوان الزهور لكي لا تخطئ في اختيار الورود بعد الان وتبهر الناس من حولك و المقربين منك خاصة باختيارك للورود و للون الزهرة بحسب مكانت كل شخص في حياتك.

:يمكنكم مشاهدة الموضوع مشروح بالصوت والصورة  في هذا المقطع 

الزهور الزرقاء

تعمل درجات اللون الأزرق الباهت على تهدئة المخاوف والانشغال. يمثل اللون الأزرق السلام والانفتاح والصفاء. توفر تنسيقات الأزهار المنعشة المليئة بالزهور الزرقاء ترياقًا منعشًا للقلق.


الزهور الوردية

تمثل الزهور الوردية النعمة والرفق والسعادة. بغض النظر عن شكل الزهرة - بدءًا من البراعم الضيقة الصغيرة لحديقة وردية اللون وحتى الورود الوردية في إزهار كامل - فإن الأزهار الوردية تعبر عن الشباب والبراءة والفرح.


زهور أرجوانية

بأصولها المرتبطة بالملوك والاحتفالات الراقية ، تمثل الزهور الأرجوانية الكرامة والفخر والنجاح. سواء تم تجميعها بمفردها في مجموعة من الأشكال أو مختلطة مع ألوان أخرى لتوفير العمق والتباين في درجات الالوان ، فإن الترتيب المليء بالزهور الأرجوانية يمثل الإنجاز والإعجاب.


الزهور الحمراء

هناك طاقة لا جدال فيها في اللون الأحمر - طاقة لديها القدرة على تحويل زهرة متواضعة الى زهرة مثيرة. تمثل الزهور الحمراء الرغبة والقوة والحب العاطفي. مع الجمال والشجاعة والحرارة كرمز لها ، فليس من المستغرب أن باقة مليئة بالأزهار الحمراء الغنية لا تعرف أي قيود خاصة في تعبيرها عن الحب و الشغف.


الزهور البيضاء

غالبًا ما ترتبط الأزهار البيضاء بالبراءة والتواضع والخشوع ، وهي تثير الجمال البسيط. سواء كانت تأخذ شكلها مثل البتلات الحريرية الفاخرة العطرة ، أو الورود الصغيرة البيضاء ، أو الدراما الهادئة لعشرات الورود البيضاء في حقل من الزهور، فإن ترتيب الأزهار الذي تهيمن عليه الورود البيضاء يمثل التواضع والأناقة.


الزهور الصفراء

هناك سبب وجيه يجعل من المستحيل الامتناع عن الابتسام عندما ترى باقة من أزهار النرجس البري الساطعة أو وعاء مليء بأقحوان مشمس. الزهور الصفراء تمثل الفرح والبهجة. هم أيضًا رمز للصداقة والبدايات الجديدة والسعادة.


الزهور البرتقالية

اللون البرتقالي هو لون نابض بالحياة وجريء. ليس من المستغرب أن يمثل إرسال باقة من الزهور البرتقالية الفرح والدفء والسعادة. سواء قمت بخلط اللون البرتقالي مع ألوان أخرى أو ترسله بمفرده ، فإن باقة اللون البرتقالي ستكون مليئة بالحياة والإثارة ، لذلك سيرتبط الأشخاص المتحمسون في حياتك على الفور بترتيب الزهور هذا اللون.


الزهور الخضراء

اللون الاخضر هو مرادف للطبيعة والمكمل المثالي لأي لون آخر من الورود ، الزهور الخضراء تعني الصحة والمرونة والحظ السعيد والشباب. سواء تم استخدامها لجمع مزيج متنوع من الأشكال والألوان أو كباقة مريحة ذات نغمة خضراء ، فإن الزهور الخضراء ترسل رسالة تفاؤل وتجديد.


زهور اللافندر (الخزامى)

في حين أن اللون الأرجواني هو لون الملوك ، واللون الوردي هو لون الشباب ، فإن اللافندر هو الأنوثة التي نشأت. زهور اللافندر تمثل الصقل والنعمة والأناقة. يحتل اللافندر مكانًا مقدسًا تقريبًا في الطبيعة - حيث غالبًا ما تعتبر أزهار البنفسج الأكثر رقة وثمنًا. ترتيب مليء بهذه الأزهار الرقيقة يرسل رسالة من الجمال الأنثوي.


لا تنسى الاشتراك في القناة ليصلك كل جديد :


No comments:

Post a Comment

اكتشف نفسك Designed by Templateism.com Copyright © 2014

Theme images by Bim. Powered by Blogger.