أحدث المواضيع

 

إجعل حبيبك السابق يشتاق إليك بعلم النفس البشري


إجعل حبيبك السابق يشتاق إليك

 : يمكنكم مشاهدة الموضوع مشروح بالصوت والصورة  في هذا المقطع 


جعل حبيبتك السابقة أو حبيبك السابق يشتاق إليك ، هو أداة فعالة في استعادته ان اردت ذالك. المشكل هو أن معظم الناس يخطئون في إتباع الخطوات بشكل صحيح. هذا لسبب أنهم يتصرفون بناءً على المشاعر بدلاً من العقل. هذا أمر طبيعي تمامًا بعد الانفصال . ومع ذلك ، فإن التصرف بالاعقلانية والهجوم على حبيبك السابق والقيام بأشياء سوف تندم عليها لاحقا ، سوف يدفعك بعيدا أكثر عن هدفك النهائي المتمثل في استعادة حبيبك السابق. يمكنك استخدام النصائح النفسية المتقنة لاستعادة حبيبك السابق



حان الوقت للنظر إلى الأشياء من منظور حبيبك السابق. هذا يعني أنك بحاجة إلى فهم سيكولوجية الجنس الآخر. في العادة يتصرف الجنس الآخر بطريقة مختلفة تمامًا عنك بعد الانفصال.

والطريقة التي ستؤثر عليه مختلفة عن الطريقة التي تظن انها ستعمل عليه

 كبديل للاعتماد على التقنيات التي تعتقد أنها ستجعل حبيبك السابق يفتقدك ، عليك أن تتجنب ذالك المنطق من حين لآخر وتضع نفسك في مكانه.


على سبيل المثال ، قد تعتقد أنه من خلال إظهار نفسك في مكان ما لحبيبك السابق من حين لاخر ، سيجعله يشتاق لك و يعود اليك. وهذا شيء خاطئ . إذا كنت دائمًا هناك وامام ناظريه ، فلن تتاح الفرصة لحبيبك السابق أبدًا ليشتاق اليك. في الواقع ستجعل الانفصال أسهل كثيرًا بالنسبة له ان قمت بذلك . لن يضطر حبيبك السابق في التعامل مع عدم رؤيتك، بل سيظل لديهم ميزة إضافية تتمثل في وجودك حوله ومعرفة ما تفعله. 


فيما يلي الخطوات الثلاث التي يجب عليك اتباعها لجعل حبيبك السابق يفتقدك


 الخطوة الاولى لجعل حبيبك يشتاق لك


حان الوقت الآن لتفصل نفسك عن حبيبك السابق تمامًا. ليس عليك أن تكون غير مهذب وتتجاهلهم إذا حاولوا بدء محادثة - سيكون ذلك غير لائق. كبديل ، عليك أن تزيل نفسك من أي تفاعل لديك حاليًا معه. قد يكون هذا صعبًا إذا كنت تعمل مع حبيبك السابق أو من المتوقع أن تصطدم به بانتظام . حاول التوصل إلى حلول لكي لا تلتقي به


 الخطوة الثانية لجعل حبيبك يشتاق لك 


إلى جانب الابتعاد عن حبيبك السابق جسديًا ، عليك الابتعاد عنه في العالم الافتراضي أيضًا - أنا أتحدث عن جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

على الرغم من أنك قد ترغب في التعبير عن فقدانك لحبيبك او عن الألم الذي تشعر به في حساباتك الشخصية ، لاتفعل ذالك فإن حبيبك السابق سيعرف ما تشعر به وأي شيء تفعله ، هذه فكرة سيئة. لأنه سيعرف بدقة ما تحاول القيام به و سيعرف أنك تحاول الحصول على ردود فعل أو اهتمام منه.

حتى إذا لم تكن تتواصل مع حبيبك السابق بشكل مباشر، فسيعرف أن ما تنشره هو رسائل غير مباشرة له. سيكون من الواضح له أن لديك الكثير من الوقت بين يديك ، وأنك لم تتخطى الانفصال بعد.

حبيبك السابق سيكون أكثر حساسية لما تقوله وتفعله بعد الانفصال. 


 الخطوة الثالثة لجعل حبيبك يشتاق لك


هذه الخطوة حيوية ومهمة لأنها ستجعل حبيبك السابق يبدأ في رؤيتك على أنك جذاب مرة أخرى. تذكر أنك تحاول أن تكون شخصًا سيفتقده حبيبك السابق . هذا يعني أنه يجب عليك إحياء ما كنت عليه قبل أن ترتبط أنت وحبيبك السابق ، وأن تعود لشخص الذي وقع في حبه في البداية.


لكي تكون شخصًا سيفتقده حبيبك السابق ، عليك إعادة إحياء احترامك لذاتك. إذا كنت لا تحترم نفسك ، فلن يحترمك حبيبك السابق أيضًا.

من الصعب أن تستجمع ثقتك بنفسك بعد الانفصال لأنك شعرت بالرفض لكن ستحتاج إلى استعادة يقينك على الرغم من ذلك ، واستعادة الشخص الذي كنت عليه من قبل. سيؤدي ذلك إلى جعل حبيبك السابق يجلس ويلاحظك مرة أخرى ويبدأ في التساؤل عما إذا كان الانفصال فكرة جيدة او انه تسرع بالانفصال عنك


نصيحة مهمة

حافظ على تركيزك بعيدًا عن الانتقام. إذا حبيبك السابق السابق قلبك حقًا ، قد تكون تحترق للحصول على فرصة للانتقام ، وقد تعتقد ان بجعله يشتاق إليك هو أفضل طريقة للانتقام.

 قد يكون لديك بعض النجاح في ذالك ،ولكن من المحتمل أن تجعل نفسك بائسا اثناء ذالك.

إذا كان الغرض الوحيد من جعله يشتاق إليك هو من أجل الانتقام ،  ستكون أفضل حالًا بمجرد المضي قدما  دون فعل اي شيء


: لا تنسى الاشتراك في القناة ليصلك كل جديد






No comments:

Post a Comment

اكتشف نفسك Designed by Templateism.com Copyright © 2014

Theme images by Bim. Powered by Blogger.